المقالات

مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن تكرّم الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير

  • Posted By: admin
  • View: 126

قام رئيس مجلس إدارة مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن(قدوات) الأستاذ ناصر بن عبدالله العواد، وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم رجل الأعمال الشيخ محمد بن ابراهيم الخضير أثناء زيارتهم لمنزله في رياض الخبراء بمنطقة القصيم نظير عطائه ووفائه لمجتمعة وما قدمه من بذل وعطاء في مجالات عدة منها عطاءه واستثماره في مجال التعليم والذي يعتبر رائداً في هذا المجال إضافة لعطائه في مجالات خيرية كثيرة، وذلك بحضور عدد من وجهاء المجتمع وأهالي رياض الخبراء.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها كلمة الشيخ محمد الخضير قرأها نيابة عنه الأستاذ خالد بن محمد الخضير، ثم بعد ذلك عرض مرئي لإنجازات المكرّم من إعداد مكتب تعليم رياض الخبراء.

وقد تخلل اللقاء مداخلات من ضيوف الحفل تحدثوا عن مآثر الشيخ محمد العديدة.

من جهته ثمن الشيخ الخضير دور المؤسسة ورؤيتها في تحقيق ونشر مفهوم الوطنية، مرحباً برئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة والضيوف الكرام داعياً الله أن تحقق أهدافها وأعمالها.

من جهته نوه العواد في ختام التكريم أن المؤسسة ماضية في تكريم كل من ساهم في خدمة الوطن وقدم إنجازات متميزة وذلك بتوجيه سمو أمير منطقة القصيم المتواصل للجهود الرامية إلى تعزيز الوطنية وإطلاق المبادرات التي تسهم في تقدير جهود المخلصين من أبناء الوطن من جميع شرائح المجتمع (للمزيد).

Leave your comment

Please enter your name.
Please enter comment.